كلية اللغة العربية


*الدكتور عميد كلية اللغة العربية بجامعة أم درمان الإسلامية يشيد باهتمام ودعم الإدارة العليا للجامعة وجهود العاملين في حفظ الأرشيف وانطلاقة الامتحانات.* أشاد الدكتور حمد محمد عثمان، عميد كلية اللغة العربية بـجامعة أم درمان الإسلامية، باهتمام الإدارة العليا للجامعة ممثلة في البروفيسور الفاتح الحبر عمر أحمد مدير الجامعة والبروفيسور طارق حسن بن عوف أحمد نائب مدير الجامعة_ رئيس القطاع الأكاديمي ،والجهود الكبيرة التي بذلها العاملون وأعضاء هيئة التدريس بالكلية في سبيل تهيئة الأجواء المناسبة لانعقاد الامتحانات، رغم التحديات والظروف الاستثنائية التي مرت بها البلاد خلال الفترة الماضية. وأكد أن الكلية تمكنت، بفضل تضافر جهود منسوبيها وإخلاصهم، من المحافظة على سجلاتها ووثائقها وأرشيفها الأكاديمي والإداري خلال فترة الحرب، الأمر الذي أسهم في استمرار العمل الأكاديمي وحفظ حقوق الطلاب وضمان استقرار العملية التعليمية. ودعا عميد الكلية الطلاب والطالبات إلى استقبال الامتحانات بروح من الجدية والاجتهاد والانضباط، والحرص على الالتزام بلوائح الامتحانات وقيم الأمانة العلمية، مؤكدًا أن النجاح ثمرة للمثابرة والعمل الدؤوب. كما عبر عن تقديره للعاملين بالكلية الذين واصلوا أداء واجباتهم بإخلاص وتفانٍ في ظروف بالغة الصعوبة، مشيرًا إلى أن ما تحقق من حفظ للأرشيف واستمرارية للعمل المؤسسي يمثل نموذجا للمسؤولية والوفاء للرسالة الأكاديمية ولجامعة الأصالة والمعاصرة والتميز العلمي. وفي ختام كلمته، ترحم الدكتور حمد محمد عثمان على شهداء الوطن وسأل الله تعالى الشفاء للجرحى والعودة للمفقودين. ...وأن يوفق جميع الطلاب والطالبات، وأن يكلل جهودهم بالنجاح والتفوق، وأن يحفظ الجامعة ويبارك في مسيرتها العلمية والأكاديمية. *الإدارة العامة للإعلام والعلاقات العامة*